توركومصعد كهربائي 6 أمتارمعالجة خاصة بالصناعة

  • وقت الافراج:2024-03-23 12:30:28
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:286
  • وصف سريع:

    توركو,في حالة استخدام موقع البناء ,توركوإسقاط آلة, الكلمة باب القفص باب الجهاز .حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درج

محتوى المقال

في حالة استخدام موقع البناء ,توركوإسقاط آلة, الكلمة باب القفص باب الجهاز .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

توركومتطلبات الإعداد : العازلة يجب أن تكون مثبتة تحت القفص و إعادة تشغيل القناة .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

كريكوتيلوعند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .


توركومصعد كهربائي 6 أمتارمعالجة خاصة بالصناعة



الجدول : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب , باب طبقة يجب أن تعمل .

الحركة الهبوطية من الاسطوانات الهيدروليكية . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية عكس صمام , وانخفاض نهاية السائل اسطوانة النفط يعود من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام توفير , مضاد للهب الكهربائية صمام .

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

الإدارة الاقتصادية وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة , لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , بحيث تعمل على ارتفاعات عالية

العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .


توركومصعد كهربائي 6 أمتارمعالجة خاصة بالصناعة



منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية , هيدروليكي منصة , رافعات , مصعد البضائع , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , في الوقت الحاضر , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي , وهلم جرا .

مرحبا بكم في الاتصال سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

موبايل مصعد كهربائي يتكون من أربع عجلات رفع منصة متنقلة , واثنين من عجلات الجر رفع منصة , من ناحية دفع رفع منصة ,توركومصعد كهربائي, من ناحية رفع منصة , AC DC المزدوجة الغرض رفع منصة .

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة ,توركوذاتية الحركة الكهربائية مصعد, أداة .

توركورافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . الفرامل السائل هو أيضا ضارة للعيون , آلة , آلة السكك الحديدية الثقيلة

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .


توركومعلومات المنتج الأخرى
  • بالينامنصة نوع مقص رفع الجدولسوف تستفيد الميدان

    بالينامنصة نوع مقص رفع الجدولسوف تستفيد الميدان

  • باليناسبائك الألومنيوم منصة سلمزيادة الإنتاجية

    باليناسبائك الألومنيوم منصة سلمزيادة الإنتاجية

  • بووتسكمصنع المصاعد التلقائيةزيادة مخزون السوق

    بووتسكمصنع المصاعد التلقائيةزيادة مخزون السوق

  • كاراكولSCB10 المحولات الجافةهل يمكن السماح بانحراف الدقة

    كاراكولSCB10 المحولات الجافةهل يمكن السماح بانحراف الدقة

  • مورفيتارفع هيدروليكي منصة ثابتةجودة المعدات وموثوقيتها على مستوى البناء

    مورفيتارفع هيدروليكي منصة ثابتةجودة المعدات وموثوقيتها على مستوى البناء

  • بوستونرفع منصة السيارة مقبض التحكمما هو النطاق المناسب لخط الإنتاج

    بوستونرفع منصة السيارة مقبض التحكمما هو النطاق المناسب لخط الإنتاج

  • أفيري على نهر السينالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةتلعب الأدوار المختلفة أدوارًا مختلفة

    أفيري على نهر السينالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةتلعب الأدوار المختلفة أدوارًا مختلفة

  • فروتسوافومن ناحية دفع نوع مصعد كهربائيالاحتياطات اللازمة للأستخدام

    فروتسوافومن ناحية دفع نوع مصعد كهربائيالاحتياطات اللازمة للأستخدام

  • استدعى:تذكير: معلومات توركومصعد كهربائي 6 أمتارمعالجة خاصة بالصناعة ، توفر لك توركومصعد كهربائي 6 أمتارمعالجة خاصة بالصناعة من شركتنا ، وخدمة توركومصعد كهربائي 6 أمتارمعالجة خاصة بالصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات توركومصعد كهربائي 6 أمتارمعالجة خاصة بالصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية توركومصعد كهربائي 6 أمتارمعالجة خاصة بالصناعة. توركومصعد كهربائي 6 أمتارمعالجة خاصة بالصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في توركومصعد كهربائي 6 أمتارمعالجة خاصة بالصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!